الرئيسية / خدمات الرياض / شركة تركيب طارد الحمام بالرياض
شركة تركيب طارد الحمام بالرياض
شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض إن الحمام من الطيور المحببة الى قلوبنا فهو له شكل ، وصوت مميز، ومريح للعين ، والقلب ، والحمام من الطيور المسالمة حتى إنه اتخذ رمزا للسلام ، ويعتبر كنوع من الغذاء مفيد جدا للانسان ، ولكن له أضرار صحية كثيرة متمثلة في مخلفاته التي تجذب الحشرات الضارة التي تنقل الأمراض المعدية الانسان ، والطائر نفسه ناقل لانفلونزا الطيور للإنسان ، ويكفي الشكل البشع للمخلفات علي واجهات المنازل ، والشرفات ، ورائحتها الكريهة ، ولذلك بدأت شركات مكافحة الحمام في الانتشار، ومن اشهر الشركات في مجال مكافحة الحمام هي شركة طارد حمام بالرياض تقدم خدماتها لعملائها بكل دقة ، ومهارة ، وسرعة ، ونتائج مضمونة ترضي عملائنا شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

انواع الحمام:

تقدم لنا شركة تركيب طارد الحمام بالرياض معلومات عن الحمام ، وانواعه ، واضراره ، و الحمام أنواع  كثيرة منها:

١-الحمام البري:

هذا النوع من الحمام غير اليف حيث أنه قليل الإنتاج ، ويميل إلى الهجرة ، وكثير من الناس يسميه بالحمام الجبلي ، والحمام البرجى لتربيته في الأبراج الخاصة به  حيث انه يرقد على البيض خاصة في أوقات الشتاء.

٢- الحمام المنتج للحوم:

هذه النوعية من الحمام تربى من أجل تناول لحومها حيث يمكن ذبحه عندما يتم شهر من العمر ، أي بعد اكتمال ريشها ، أو لغرض التجارة ، والبيع .

أضرار الحمام: 

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض في بعض الأحيان تنقلب فوائد الاشياء الي اضرار فمن المعروف أن تربية الحمام شيء مسلي ، و حبب الينا للاستفادة منه ، وأكله ، أو تربيته للتجارة فيه، ولكن الحمام ، والطيور التي تكون حرة ليس لها أصحاب ، أو يصعب السيطرة عليها ، أو الإمساك بها لانها تعشش في غير أماكنها ، وهذا الأمر يسبب ضرر للسكان من حيث:

١- تشويه المنظر العام للمكان ، وتلوثه بفضلاتها ٢- أضف إلى ذلك نقلها للأمراض المعدية للإنسان ، خاصة الأطفال ، وكبار السن

٣- فضلا عن الروائح الكريهة حيث يصدر عن وجود مثل هذه الطيور، كالحمام روائح كريهة ، وغير مستحبة للإنسان القريب منها ، وقد تؤدي هذه الروائح الي حدوث مشاكل في الجهاز التنفسي للإنسان.

٤- من المعروف أن وجود أي أنواع من الطيور ، وخاصة الحمام على المباني ، أو الأسطح قد يجلب الحشرات الضارة ، مثل الذباب الصحراوي الذي يتغذى على فضلات الطيور ، ومن ثم يتسبب في نقل العدوى ، والأمراض ، والأوبئة للإنسان.

٥- يتسبب وجود الحمام على واجهات ، واسطح البنايات الي وجود الفئران ، والحشرات الزاحفة ، و الطائرة مثل الناموس ، والذباب ، وغيرها من هذه الحشرات الضارة على صحة الإنسان ، والتي تقوم بنقل الأمراض الخطيرة اليه.

٦- أن هذه الطيور تتسبب في تلف الأسلاك  الكهربائية ، مثل الأسلاك الخاصة بالمولدات الكهربائية ، وأسلاك التليفزيونات نتيجة لنقلها ، أو قرضها مما يؤدى الى تلفها مما ينتج عنه انقطاع التيار الكهربي عن المنازل.

٧- يتسبب الحمام في ظهور بعض الأمراض المعدية ، والتي قد تؤدي إلى الوفاة مثل انفلونزا الطيور، وفيروسات تصيب الجهاز التنفسي عند الإنسان.

٨- شركة تركيب طارد الحمام بالرياض يقوم الحمام بنقل عدوى السالمونيلا ، والتي تتسبب في التهاب المفاصل عند الإنسان ، وأعراض عصبية أخرى ، وإسهال شديد في بعض الأحيان .

 

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض
شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

مميزات شركة طارد حمام بالرياض:

١-شركة تركيب طارد الحمام بالرياض تهتم الشركة بتدريب الأيدي العاملة على مكافحة الحمام وطرده.

٢- يتم تدريب عمال الشركة على كيفية التعامل مع طارد الحمام ، تركيبه بالطريقة الصحيحة لتحقيق الهدف من تركيبة وهو طرد الحمام ، والطيور،  ومكافحتها.

٣- تستخدم الشركة الأساليب العلمية الحديثة التي تعمل على تهريب الحمام بشكل سريع حيث تتم مكافحته دون قتله .

٤-   تقوم الشركة بتركيب الأشواك ، والشبك  الذي يعتبر من أفضل الأساليب الفعالة لطرد الحمام ، ويتم طرد الحمام من المكان دون قتله.

٥- تقدم الشركة خدمة تنظيف اماكن تركيب طارد الحمام من مخلفات الحمام وغيره من الطيور.

٦- تقوم الشركة بمكافحة الحشرات التي تعيش في وجود الحمام ، او الطيور بصفة عامة ، وتعقيم المكان من أثر تعشيش الحمام فيه.

٧- تقدم الشركة خدمة بيع طارد الحمام لمن يرغب بتركيبه دون تدخل الشركه فهو مصمم ليكون سهل التركيب .

٨- توفر الشركة المبيدات التي تساعد على هروب الحمام فهي ليست قاتلة للطيور ، ولكنها تعمل على هروبها لأن رائحة هذه المبيدات لا يستطيع الحمام استنشاقها ، ولكنها أمنة على صحة الإنسان فهي مصرح باستخدامها دوليا، وليس لها أي أضرار.

٩- الشركة تعمل على تنظيف الواجهات التي قام الحمام بتلويثها حيث أن الشركة تمتلك أقوى مزيلات فضلات الحمام من الواجهات.

١٠- أن فريق الشركة مجهز تجهيزا تاما بالسيارات التي تصل للعميل في الوقت الذي يحدده العميل دون أدنى تأخير.

أنواع طارد الحمام:

-تعريفه:

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض طارد الحمام هو عبارة عن أسلاك  من الاستانلس تيل يوجد في المتر الواحد مائة شوكة لمنع وقوف الحمام على الأسطح حيث يقوم خبراء الشركة بتثبيتها على أسطح المنازل ، والشبابيك ، والمكيفات لمنع وقوف الطيور عليها ، ويساعد تركيب طارد الحمام في هروبه .

-أنواعه:

١- الاشواك مصنوعه من الاستيل عرض القطعة الواحدة ١٠ سم ارتفاع اشواك ٨ سم طول القطعة متر .

٢- الاشواك ايضا مصنوعة من الاستيل قاعدته من البلاستيك عرض القاعده٣ سم ارتفاع اشواك ١٢سم طول القطعة ٥٠سم.

٣-الشبك الطارد للحمام معالج ضد الصدأ بفتحات١سم تركب على الشبابيك ، والمناور ، وأسطح المنازل.

-أهميته:  

١- تهتم الشركة بتقديم خدمة مكافحة الحمام  المزعج ، وبيع جهاز طارد الحمام ، و من ثم تركيب طارد الحمام.

٢- يقوم خبراء الشركة تركيب طارد الحمام بتثبيت الطارد على الشبابيك الخاصة بالبنايات  بمهارة شديدة حتى لا يستطيع الحمام دخول المباني.

٣- تقوم الشركة بتركيب شبك على الشبابيك ، شبك طارد الحمام ، شبك مانع الحمام.

-الأسعار:

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض ان شركة طارد حمام بالرياض توفر لعملائها كافة الخدمات المميزة من حيث الأسعار التي تناسب كافة العملاء ، وتقدم الشركة عروض ، وخصومات في أسعار خدمة مكافحة الحمام عن غيرها من شركات مكافحة الحمام بالرياض مما يساعد على جذب العملاء إليها.

اوائل الرياض
اوائل الرياض

وأسعار شركة طارد حمام بالرياض مميزة عن غيرها من الشركات حيث أن أسعارها لا تقبل المنافسة.

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض رغم ان الحمام طائر اليف ، ومسالم إلا أن اضرارها كثيرة ، ولذلك علينا إبعاده عن منازلنا بشتى الطرق ، ولكن دون إيذائه ، ولقد وفرت علينا شركة طارد حمام بالرياض الوقت ، والجهد ، وقامت بحل المشكلة بخبرة عالية ، وأساليب حديثة لانها تمتلك المعدات ، والادوات ، والعمالة المدربة ، ولاتكتفي بهذا بل تقوم بإزالة آثار مخلفات الحمام من الواجهات ، والشرفات باستخدام مواد تنظيف قوية ، وفعالة ، وكل هذه الخدمات بأسعار مذهلة ، وذلك لأن الشركة تقدم اقل اسعار تنافس الشركات الأخرى فنجدها تقدم عروضا تنافسية لجذب العملاء فكل ما علينا فعله هو التواصل مع الشركة للاستفادة من خدماتها المميزة شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

 

او زيارة موقعنا الالكتروني : شركة اوائل الرياض للخدمات المنزلية
التواصل ::::::: جوال ::::: واتس :::::: 0508910299

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة غسيل مكيفات بالرياض شركتنا هي أشهر و أفضل شركة غسيل مكيفات بالرياض و نواحيها ...

0508910299

This site is protected by wp-copyrightpro.com