الرئيسية / خدمات الرياض / شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

  • تقدم شركة تنظيف مكيفات بالرياض خدمة تنظيف المكيفات الموجودة في المنازل والشركات والمصانع بجودة عالية وبتكلفة أقل من جميع الشركات المتخصصة في نفس المجال، تحتوي شركة التنظيف بالرياض على خبراء وفنيين مدربين على أعلى مستوى ولديهم خبرة كبيرة في مجال تنظيف التكييفات، إذ أنهم يقومون بتنظيف وتطهير وتعقيم التكيفات .
  • بإستخدام ماكينات للنظافة العالية الجودة المستوردة من الخارج لكي تتم عملية تنظيف المكيف على أعلى مستوى، ولا يحتاج هؤلاء الفنيين إلى فك المكيف من المكان الخاص بيه لكي يقوموا بتنظيفه بل لديهم القدرة على القيام بعملية التنظيف دون الحاجة إلى الفك وإعادة التركيب
  • وتتم عملية التنظيف عن طريق مواد للتنظيف لا تؤثر على جودة المكيف ولا يكون لها أي آثار سلبية سواء على الأثاث الموجود في المنزل أو على الأفراد الذين يعيشون بداخل المنزل، وكل هذه المميزات جعلت من شركة تنظيف المكيفات بالرياض اسم وشهرة كبيرة بين باقي الشركات المختصة في ذلك المجال.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض:-

  • يعتبر المكيف من الأجزاء المهمة التي تتواجد في جميع المنازل الموجودة في الرياض، إذ أنها تقوم بدور مهم جداً لا يستطيع أي فرد في الرياض الإستغناء عنه خاصة في ظروف ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف في مدينة الرياض، لذا نحتاج إلى المكيف لخفض درجة الحرارة والتكيف مع الظروف الجوية الغير منتظمة.
  • ولكي يعمل المكيف بجودة عالية لابد من الإهتمام به وعمل صيانة دورية له كل فترة من الوقت، بالإضافة إلي عمل تنظيف وتعقيم وتطهير له بشكل دوري، وهذا يحتاج إلى الإستعانة بشركة متخصصة في هذا المجال وتتميز بدقة عالية في العمل، وهذا ما تتميز بيه شركة تنظيف مكيفات بالرياض.

الخطوات التي تقوم بها شركة تنظيف مكيفات بالرياض لإجراء عملية التنظيف:-

يقوم عمال شركة تنظيف مكيفات بالرياض بعمل تنظيف شامل لجميع أجزاء المكيف بدقة ومهارة عالية، وذلك عن طريق عدة خطوات وهى:-

  • يقوم العامل بفصل الكهرباء الواصلة بالمكيف، للقدرة على التنظيف بكل حرية دون الضرر بالوحدة الداخلية أو الماتور الخاص بالمكيف، بالإضافة إلى عدم الضرر بالعامل الذي يقوم بعملية التنظيف، وأيضاً عدم حدوث أي مشكلة في الكهرباء قد تؤدي إلى الضرر بأصحاب المنزل.
  • عمل كشف سريع للمكيف لمعرفة نوعه، لتحديد الطريقة التي يتم التعامل بها مع المكيف للقيام بتنظيفه، عن طريق تحديد كونه من المكيفات التي تتميز بغطاء متحرك يمكن رفعه أو غطاء ثابت لابد من فكه للقيام بعملية التنظيف.
  • يوجد العديد من الفلاتر التي توجد داخل المكيف، يقوم العامل بفكها بخبرة عالية وغسلها جيداً وتنظيفها من جميع الأوساخ والأتربة التي تتواجد عليها تم تركها في مكان بعيد لكي تجف تماماً، وفترة التجفيف مهمة جداً، إذ أنه من المهم عدم وجود ماء في الفلاتر تسبب الإضرار بالمكيف.
  • تغطية الوحدة الداخلية والموتور الخاص بالمكيف بكيس بلاستيكي كبير متخصص في عمليات تنظيف المكيفات، وذلك لعدم الإضرار بالوحدة الداخلية عن طريق إصابتها بالماء والهواء أثناء قيام العمال بعملية تنظيف المكيف.
  • تبدأ عملية التنظيف عن طريق مضخة الهواء والماء بأقصى سرعة للتخلص من جميع الأوساخ والأتربة العالقة بالمكيف والتي من الممكن أن تؤثر على القيام بدوره، وفي حال عدم نظافة المكيف من المرة الأولى للتنظيف تعاد عملية التنظيف عدة مرات للتأكد من نظافة المكيف.
  • بعد الإنتهاء من عملية التنظيف يقوم العامل بتركيب جميع الأجزاء التي سبق فكها قبل البدء في عملية التنظيف، وهذه الخطوة تحتاج إلى فنيين متخصصين في ذلك المجال ولديهم خبرة عالية لكي يتم التركيب بشكل صحيح وعدم حدوث أي ضرر للمكيف الذي من الممكن أن يؤدي إلى هلاكه.
  • لذلك لابد من الإستعانة بشركة متخصصة في هذا المجال لكي تتم عملية التنظيف دون حدوث ضرر للمكيف، ومن هذه الشركات شركة تنظيف مكيفات بالرياض.

أدوات وطرق تنظيف المكيفات الخاصة بشركة تنظيف مكيفات بالرياض:-

تتعدد الطرق الأدوات التي تقوم شركة تنظيف المكيفات بالرياض استخدامها للقيام بعمليات التنظيف الخاصة بالمكيفات، ويتم تحديد هذه الطرق والأدوات على أساس نوع المكيف الذي يتم التعامل معه من حيث تركيبه وطريقة العمل الخاصة بيه، وفيما يلي سوف نعرض لكم بعض هذه الطرق:-

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

نظافة المكيفات بعد الفك الكامل للغطاء الخاص بالمكيف:-

يقوم عمال شركة تنظيف المكيفات بالرياض بفك الغطاء الخاص بالمكيف بالكامل، حيث يقوم بفك جميع المسامير التي تربط المكيف بالغطاء ثم يقومون بالبدء في عملية التنظيف ومن مميزات هذه الطريقة أن الوحدة الداخلية تكون ظاهرة تماماً أمام العامل مما يتيح له الحرية الكافية للعمل على تنظيف المكيف من جميع الأتربة الموجودة أمامه أو المختبئة في أجزاء الوحدة الداخلية للمكيف، وبالتالي القيام بعملية التنظيف بشكل جيد وعدم ترك أي جزء من المكيف دون تنظيفه.

ولكن يعاب على هذه الطريقة أنها تعرض الماتور والوحدة الداخلية الخاصة بالمكيف إلى الضرر والهلاك، إذ أنه تكون جميع أجزاء الوحدة الداخلية مكشوفة وبالتالي من السهل وصول رذاذ الماء المستخدم في التنظيف إليها، وهذا الأمر سوف يؤدي إلى الضرر بالمكيف والتأثير على الوحدة الداخلية  الخاصة بيه.

نظافة المكيف مع رفع الغطاء:-

تكون هذه الطريقة عن طريق قيام عمال الشركة برفع الغطاء الخاص بالمكيف دون الحاجة إلى فكه بالكامل، ثم البدء في عملية التنظيف، هذه الطريقة لها نفس مميزات طريقة فك الغطاء، إذ أنها تعمل على تنظيف المكيف بالكامل وبجودة عالية ولكنها تحتاج إلى العديد من الوقت لإجراء عملية التنظيف، وذلك للتأكد من وصول مياه الغسيل إلى جميع الأجزاء الخاصة بالمكيف، ويمكن التأكد من ذلك عن طريق مراقبة مياه الغسيل بعد خروجها من المكيف.

إستخدام نظام الوحدة الكاملة في إجراء عملية التنظيف:-

يتم وضع غطاء كامل من الجلد على الوحدة الداخلية، ويكون هذا الغطاء محكم جيداً ويحيط بالوحدة الداخلية من جميع الإتجاهات، ويزود هذا الغطاء بخرطوم متخصص في تصريف المياه الناتجة من عملية الغسيل، تساعد هذه الطريقة عمال شركة تنظيف مكيفات بالرياض على القيام بعملية التنظيف بشكل آمن تماما على المكيف إذ أنها تمنع دخول أي نوع من الأتربة أو المياه المستخدمة في التنظيف إلى الأثاث الخاص بالمنزل والذي يساعدهم في ذلك هذا الخرطوم الذي يوجد من ضمن مكونات الغطاء، حيث يعمل على إتمام عملية التنظيف بشكل محكم.

ولكن تأخذ هذه الطريقة العديد من الوقت من العمال من أجل الإنتهاء من عملية التنظيف، كما أنها من الممكن أن تسبب مشاكل المكيف عن طريق انسداد الخرطوم الخاص بالغطاء، والذي ينتج عنه العديد من النتائج السلبية التي تتسبب في حدوث مشاكل في التسريب تعود بالضرر على المكيف.

إستخدام نظام الغطاء المفتوح في عملية النظافة:-

تستخدم شركة تنظيف مكيفات بالرياض نظام الغطاء المفتوح في عملية تنظيف المكيفات، والتي تكون عبارة عن غطاء يشبه الغطاء المغلق ولكنه مفتوح من أسفل لتصريف المياه الناتجة من عملية الغسيل إلى الحوض المخصص لجمع المياه وساعد هذا الغطاء العامل الذي يقوم بالتنظيف على متابعة مستوى النظافة الذي وصل إليه في عملية التنظيف، وهذا يحسن من جودة تنظيف المكيف.

 

عن admin

شاهد أيضاً

شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة غسيل مكيفات بالرياض شركتنا هي أشهر و أفضل شركة غسيل مكيفات بالرياض و نواحيها ...

0508910299

This site is protected by wp-copyrightpro.com