الرئيسية / خدمات الرياض / شركة كشف تسربات المياه بالرياض0508910299
شركة كشف تسربات المياه بالرياض0508910299
شركة كشف تسربات المياه بالرياض0508910299

شركة كشف تسربات المياه بالرياض0508910299

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تعد مشكلة تسرب المياه بالمنازل واحدة من أكبر المشاكل على الإطلاق سواء كان ذلك التسرب من السقف أو من الجدران في كلتا الحالتين يرجع السبب لقلة جودة المواسير وردائتها الى جانب عدم الاهتمام بالكشف الدوري للمواسير ومتابعة الصيانة الدورية لها ، الا ان حل المشكلة ليس بالصعوبة التي تذكر في الحصول على مساعدة الأشخاص المسؤولين بهذا المجال يتم حل المشكلة ، الا ان المشكلة الاكبر و المعاناة تكمن في عدم وجود أشخاص موثوقين وجادين بعملهم للقيام بالكشف عن المشكلة والعمل على حلها ، وهنا يكمن دورنا لحل مشكلتك من خلال تعاملك مع شركة كشف تسربات المياه في الرياض والتي تساعدك على معرفة أماكن تسرب المياه بدقة بالغة بجانب عدم إتلافها لأجزاء كبيرة من مواسير المياه.

مبررات حدوث تسريب المياه من المواسير :

  • الاستعانة بغير المتخصصين للكشف عن مكان وسبب التسرب وتحري الدقة أثناء الكشف وعدم الاهتمام بالكشف الدوري والصيانة على شبكة المواسير وتمييز سبب تسرب المياه أو عدم صلاحية المواسير لمدة طويلة .
  • مرور فترات طويلة على تركيب المواسير أو وجود أشياء عالقه داخل المواسير تمنع عبور المياه مما يضغط على الماسوره وقد يؤدي لكسرها او انفجارها .
  • أسباب أخرى متعددة تؤدي لتسرب المياه داخل الجدران بالمنزل وهو ما يعرض أفراد المنزل للخطر .

طرق تساعد على حل مشكلة تسربات المياه :

بالتأكيد هناك العديد من الطرق لحل مشكلة تسرب المياه ونذكر هنا بعض الطرق التي تقوم بها شركة كشف تسربات المياه بالرياض كالتالي:

  • عند ظهور رطوبة بالجدران او تسرب مياه بالاسقف والجدران يجب الاتصال بالمختصين فورا
  • توجه فورا غلق محابس المياه جيدا .
  • القيام بالكشف الدوري السنوي على صيانة المواسير مرتين على الأقل بالسنة من خلال أفراد مختصين بهذا العمل .

خطورة الاستعانة بأشخاص غير مؤهلين للعمل على اصلاح تسريبات المياه :

يتمثل الجزء الهام من الكشف عن مشكلة التسرب وحلها في مدى كفاءة العامل المختص والمنوب بالكشف عن المشكلة وتحديد أبعادها والأدوات التي يستخدمها العامل والخبرات السابقة لديه ،إلى جانب شهادة اخرين قاموا بالاستعانة بهم .

عدم الاكتراث لمعرفة التاريخ السابق للشركة او العمل المنوط بحل المشكلة قد يعرضك الاستعانة بأفراد غير مؤهلين بالشكل الكافي وبالتالي غير أمناء في التعامل مع المشكلة وهنا قد يقوم بحل المشكلة بشكل مؤقت لتبدو لك انه تم حل المشكلة ، إلا أنه لا يمر وقت حتى تعود مشكلة التسريب مرة اخرى وربما بشكل اكبر وهنا تكمن الخطوره .

لذلك ننصح شركة كشف تسريب المياه بالرياض لما لها من خبرة وخدمه متميزه من حيث السعر،والجوده،التعامل .

شركة كشف تسربات المياه بالرياض0508910299
شركة كشف تسربات المياه بالرياض0508910299

ما يميز شركة كشف تسربات المياه بالرياض عن غيرها

لدى شركة كشف تسربات المياه بالرياض العديد من السمات التي تجعلها رائده في مجالها لكشف تسربات المياه بالرياض وتعد أبرز هذه السمات :

  • الاستعانة بأدوات فائقة الجودة ودقيقه للكشف عن التسرب والتعرف على الأماكن التالفة بدقة داخل الشبكه دون إلحاق تلفيات أو أضرار أخرى بباقي الشبكة .
  • السرعه والمرونه لتلبية طلب الكشف عن التسرب
  • الدقة بالمواعيد و المعامله قائمة على الاحترام بين الشركة والعميل
  • توفير أسعار غير باهظة سعيا لتقديم الخدمة لجميع الأفراد
  • امتلاك فريق عمل مدرب ومتعدد المهارات  وعلى قدر كافي من المهارة والدقة
  • خبرة سنوات عديدة في كشف تسربات المياه  تضمن لعملائها معرفة كاملة وعميقة بالمشكلة وحلها بمنتهى الدقة ومعرفة أدق أسباب المشكلة .

طريقة حل شركة كشف تسربات المياه بالرياض:

تستخدم الشركة أدوات حديثة ومتطورة وأيدي عاملة كفؤة وماهره حيث تقوم بداية بتحديد مكان التسريب بدقه عاليه دون المساس بباقي الشبكه او احداث تلف بها ، وذلك من خلال الاستعانة بأجهزة خاصة تكشف عن مكان الثقب بدقه بالغه ومن ثم بعد تحديد مكان الثقب بمنتهى الدقة يتم صيانة الثقب وفي حال لم تفلح المحاولات لصيانة الثقب يتم تغيير ماسورة المياه بالكامل بأقل والتأكد من عدم وجود أي ثقوب أخرى داخل شبكة المياه .

أدوات ومعدات تستخدمها شركة كشف تسربات المياه بالرياض :

نظرا لكونها مصنفة شركة ذات مستوى عالي وجوده مرتفعه وخدمه متميزه فذلك لاستخدامها معدات عالية الكفاءه والجوده وهو ما ساهم بتطور المعرفة لدى العاملين بالشركة نظرا لاعتمادهم على معدات متطورة ذات تقنية عالية وهو ما لم يكن متاح قديما بخدمات الشركة نفس مستوى الجودة والدقة .

حل شركة كشف تسربات المياه بالرياض لمشكلة تسرب مياه المسابح:

يتم بالبدايه إرسال فريق متخصص مكون من مهندسين وامهر العمال للكشف عن المكان المراد التحقق منه وبعد تحديد مكان التسرب بدقة يتم تحديد المواد التى تتناسب مع حجم المشكلة والاتفاق على طرق حلها ثم بعد حل المشكلة يتم القيام بوضع المادة العازلة بين الأرضيات ليمنع تسرب المياه فى المسابح مرة اخرى.

وجود مياه داخل اسقف المنازل وطرق كشف تسربات المياه بالرياض لحلها:

مشكلة وجود المياه على سقف المنزل يرجع لعدة أسباب نذكر بعضا منها:

1-في الغالب أن الطابق الذي يلي هذا السقف لديه مشكلة في شبكة المياه مما أدى الى تسرب المياه بالسطح وهي مشكلة ليست بالكبيرة حيث يقوم سكان هذا الطابق بحل المشكلة لديهم وينتهي الامر.

2- قد يحدث تجمع المياه داخل السقف نتيجة عدم وجود اسقف بعد ذلك السطح أي أن السقف يقع بالدور الاخير ويكون سبب المياه المتجمعة هو نزول الأمطار في المقام الأول و الاكيد ويتمثل حل هذه المشكلة هو عزل السقف جيدا بمواد عزل للتأكد من عدم تسرب مياه الأمطار مرة أخرى ، وكذلك تعد الحرارة لها دور كبير فهي تعمل على تبخر وامتصاص المياه وايضا قد تكون سبب في حدوث هذا التسريب نتيجة تعامد أشعة الشمس العالية مما يؤدي لتقشر أسطح المنازل والتي تسبب حدوث ثقوب متفرقة بالجدران والاسقف والذي يؤدي الى تسرب المياه عند حدوث الأمطار

3- وجود فواصل وفراغات بين طبقات السقف والتي بدورها تؤدي إلى تسرب المياه ، ويمكن أن نختصر حل اغلب هذه المشاكل بالعزل الجيد وهو وضع مادة عازلة للاسقف لتلافي حدوث اي مشكله وحلها.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض تهتم بسلامة عملائها :

يعد الهدف الأول للشركة هو الاهتمام بعملائها وصحة عملائها ولذلك تراعي عند الكشف عن التسرب بالتأكد من عدم وجود تسريبات أخرى غير واضحة قد تحدث أضرارا بالغة عند عدم معرفتها.

اوائل الرياض
اوائل الرياض

الخـــاتــــــمه :

في النهاية يتوجب علينا تحذيرهم من خطورة مشكلة التسرب ويجب الحرص كل الحرص عن الكشف المبكر لوجود أي تسريبات للمياه داخل منازلكم ، فمثل هذه المشاكل قد تبدو صغيرة غير مؤرقة إلا أنها قد تؤدي الى انهيار المبنى بالكامل اذا تركت فتره طويله دون حل وذلك على المدى البعيد ، أما قياسا على المدى القريب فقد تؤدي مثل تلك المشاكل لانهيار السقف أو الجدران وفقا لمكان وجود التسرب.

يعد الاستعانة بذوي الخبرة والكفاءة هو اضمن الحلول وأقلها تكلفة لحل مثل هذه المشاكل الدقيقة إلى جانب الالتزام بالمواعيد  وتحري الدقة والأمانة ومراعاة الضمير وهو ماتقدمه شركة كشف تسربات المياه بالرياض .

او زيارة موقعنا الالكتروني : شركة اوائل الرياض للخدمات المنزلية
التواصل ::::::: جوال ::::: واتس :::::: 0508910299

عن admin

شاهد أيضاً

شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة غسيل مكيفات بالرياض شركتنا هي أشهر و أفضل شركة غسيل مكيفات بالرياض و نواحيها ...

0508910299

This site is protected by wp-copyrightpro.com